الجمعة، 28 سبتمبر 2012

وفاة الفنان احمد رمزي



توفى الفنان أحمد رمزي عن عمر يناهر 82 سنة، بعد أن اختل توازنه في حمام منزله بالساحل الشمالي.

0 التعليقات:

فتاة تقتل خطيبها وتقطع الاعضاء الحساسة له و السبب ...مش هتصدق؟



فتاة تقتل خطيبها

قامت فتاه بالاعتراف امام النيابة بقتل خطيبها وتقطيع أجزائه الحساسة من جسدة وذلك
 لااعتقادها انه ينوى فسخ خطبتهم وقد أمر محمد الطماوى، مدير نيابة حوادث جنوب الجيزةب حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات

اعترفت المتهمة أمام النيابة بأنها مخطوبة له منذ أكثر من عامين، وكانا يجهزان شقتهما ويقومان بشراء الأثاث، ثم فوجئت قبل الواقعة بعدة أشهر بأنه يقوم ببيع الأثاث وإعادة الشقة لصاحب المنزل، واكتشفت أن لديه عدة علاقات نسائية

ويوم الواقعة قابلته وذهبت معه إلى شقة أحد أقاربه بمنطقة بولاق الدكرور وحاولت التحدث معه لمعرفة مدى تغيره تجاهها، وشعرت بأنه يماطلها فانتظرت حتى دخل الحمام واستلت سكينًا من المطبخ وقامت بطعنه فى قلبه عند خروجه، وعندما شعرت بأنه لم يفارق الحياة قامت بطعنه عدة مرات حتى سقط غارقًا فى دمائه، وقطعت أجزاء حساسة فى جسده انتقامًا منه، ثم غسلت يديها من الدماء وقامت بالتخلص من السلاح فى منطقة رمسيس، لإبعاد الشبهات عنها

انتقل فريق من نيابة حوادث جنوب الجيزة بصحبة المتهمة وسط حراسة أمنية مشددة إلى مسرح الجريمة، وقامت المتهمة بإعادة تمثيل الجريمة وأثناء تمثيلها انهارت وأجهشت بالبكاء

كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد كشفت لغز العثور على جثة عامل داخل شقة ببولاق الدكرور مصابًا بعدة طعنات متفرقة، وعضوه الذكرى مقطوع، حيث تبين أن وراء قتله خطيبته، لاعتقادها أنه ينوى فسخ خطبتهما، وتمكن رجال المباحث من ضبطها

0 التعليقات:

لاول مرة مدربة انثى لفريق كرة قدم للرجال شوفوا الجمال بالصور

تصريحات من وسائل الاعلام الكرواتية ان الفريق الذى يلعب فى دورى الدرجة الخامسة"ان كي فيجتوريجا" عين

 ملكة جمال الرياضة تيهانا نيمشتش مدربه لفريقه الكروي "رجال

وبذلك اصبحت تيهانا نيمشتش أول امرأة تقوم بتدريب فريق كروي للرجال حسب ما أعلنه النادي الكرواتي لوسائل الاعلام

يذكر أن نيمشتش كانت تلعب في فريق دينامو زغرب الكرواتي للسيدات وفازت وهي عمرها 15 عاما بملكة جمال الرياضة بكرواتيا

وقالت نيمشتش عقب توليها المسئولية انها مدرب ولديها الحرية الكاملة في إجراء التغييرات والخطط التكتيكية للفريق

وكانت الفنانة ليلي علوي قد ادت دور مدربة فريق كرة قدم في مسلسل "حكايات بنعيشها"، لأول مرة في تاريخ الدراما المصرية، وكان اسمها "كابتن عفت









0 التعليقات:

"الوداع" أول فيلم يتحدث عن عظمة الرسول للرد على الفيلم المسىء

الوداع أول فيلم يتحدث عن عظمة الرسول للرد على الفيلم المسىء
كتب - عمرو صحصاح
صرح المخرج أحمد إسماعيل الحريرى لـ«اليوم السابع» بأنه انتهى من كتابة سيناريو فيلم بعنوان «الوداع» يتناول من خلاله آخر 5 أيام من حياة الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام والتركيز على يوم وفاته، حيث يستغرق الثلث الأخير من أحداث الفيلم.
وأكد الحريرى أن سيناريو الفيلم تمت كتابته منذ فترة، ولكن قرر إعادة كتابته وتنفيذه هذه الأيام بعد صناعة الفيلم المسىء للرسول على أيدى عدد من أقباط المهجر.
لافتا إلى أن الفيلم هو الرد الفعلى والحقيقى على مثل الخرافات التى دبرها صناع الفيلم، وليس بالهتافات والشعارات الكاذبة دون جدوى، وأوضح المخرج أن الداعية الإسلامى حسن الجناينى يشرف على جميع مشاهد الفيلم، الذى يتحدث عن عظمة الرسول وعلاقته بالنساء وكيفية تعامله معهن وأخلاقه مع الأطفال، وصبره وعلاقته باليهود، واهتمامه بالنبات والحيوان.
وأكد الحريرى أن الفيلم من إنتاج محمد الفايد بالاشتراك مع أكثر من جهة إنتاجية من دولة الإمارات، بميزانية ضخمة حتى يخرج الفيلم فى أبهى صورة، مشيرا إلى أن مهندس الديكور الخاص بالعمل يجرى حاليا بناء عدد من الديكورات الخاصة بأحداث الفيلم، بجبال دهشور، حيث تم بناء الديكور الخاص بمكة، وجار بناء ديكور المدينة، مشيرا إلى أن هناك عددا من المشاهد سيتم تصويرها ببعض جبال العين السخنة.
وأضاف الحريرى أنه حصل على جميع التصاريح الخاصة بسيناريو العمل، ويضع حاليا لمساته الأخيرة على بعض المشاهد التى تتطلب موافقة من الأزهر الشريف تحت إشراف الداعية الإسلامى حسن الجناينى، استعداداً لبدء التصوير منتصف أكتوبر المقبل.
وعن الفنانين المشاركين فى الفيلم، قال الحريرى "الفيلم يضم كوكبة كبيرة من الفنانين من مختلف الدول العربية، منهم داود حسين من الكويت وساندرا من تونس ولورمه من سوريا، ومن مصر رانيا محمود ياسين ومديحة حمدى وميار الببلاوى، وجار ترشيح باقى الفنانين".

0 التعليقات:

مدرسة رقص شرقي باليابان تكرم فيفي عبده

مدرسة رقص شرقي باليابان تكرم فيفي عبده
تسافر الفنانة فيفى عبدة غداً إلى اليابان لحضور حفل تكريم فى احدى مدارس الرقص الشرقى هناك حيث يتم تكريمها احتفالا بمشوارها الفنى.
ومن المقرر عودة فيفى 4 اكتوبر لتستكمل تصوير أحداث فيلمها الجديد" مهمة فى فيلم قديم" الذى يقوم بانتاجه محمد السبكى ويتم عرضه فى موسم عيد الأضحى.
ومن ناحية اخرى تستكمل فيفى عبده تصوير دورها فى مسلسلها "مولد وصاحبه غايب" بداية من شهر نوفبر القادم.

0 التعليقات:

دوللى شاهين: رفضت فيلم "الروليت" حتى لا أكرر "ويجا"

دوللى شاهين: رفضت فيلم الروليت حتى لا أكرر  ويجا
أكدت الفنانة دوللى شاهين أنها رفضت المشاركة فى فيلم "الروليت" ونفت تعاقدها على البطولة فيه.
وقالت دوللى إنها وجدت ان دورها فى هذا العمل يتشابه بشكل كبير مع دورها في فيلم "ويجا" مع المخرج خالد يوسف، بالاضافة الى ضعف الميزانية الانتاجية للعمل بشكل عام.
وأكدت أنها تقرأ سيناريو فيلم جديد ستعلن عن تفاصيله فور توقيع العقد.

0 التعليقات:

هيفاء تجتمع مع نيكول شيرزنجر في دبي

هيفاء وهبى
أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً ضخماً في دبي حضره كبار الشخصيات الاجتماعية من دبي ومختلف الدول العربية والأوروبية، وشاركت هيفاء في الحفل النجمة العالمية Nicole Scherzinger من فرقة Pussycat Dolls ضمن أجواء شبابية لافتة أسرت الحضور لأكثر من ساعتين من الوقت.
واستمتع الجميع بحضور نجمتين بارزتين من الغرب ومن العالم العربي، الأمر الدي عكس انطباعاً رائعاً عند الجمهور، هيفا قدمت باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة خصوصاً من ألبومها الجديد MJK الدي يحظى بنجاح وإعجاب كبير يوماً بعد يوم. وقد تألقت بحضورها الجميل، ولبت طلب جمهورها في غناء مجموعة من الأغاني الناجحة تفاعلوا معها بشكل غير عادي.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

انتهاء شعبان من “الإساءة للرسول مش أصول”

شعبان عبد الرحيم
انتهى المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم من تسجيل الأغنية الجديدة “الإساءة للرسول مش أصول”، ويستعد حاليا لتصويرها.
وقال شعبولا إنه انتهى من تسجيل الأغنية، فيما يستعد حاليا لبدء تصويرها فى أحد المساجد الكبرى، موضحا أن كلمات الأغنية تحمل معانى حقيقية عن الرسول الكريم وفي نفس الوقت تحمل نقدا لاذعا لمنتجي الفيلم المسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

إليسا تطلب من جمهورها التصويت لها للحصول على “الميوزيك أورد”

اليسا
طلبت إليسا من جمهورها التصويت لها للحصول على جائزة world music award “الميوزيك أورد” والتي حصلت عليها إليسا من قبل 3 مرات.
ووجهت إليسا رسالة إلى جمهورها على الموقع الخاص بها وصفحتها على “الفيس بوك” و”تويتر” تطلب منهم الدخول على لينك موقع الجائزة العالمية والتصويت لها وألا يصوت أحد أكثر من مرة لأن هذا لن تحتسبه لجنة التحكيم.
جدير بالذكر أن آخر ألبومات إليسا كان ألبوم “أسعد واحدة” الذي طرح في يوليو الماضي ولم تصور إليسا منه أي فيديو كليب حتى الآن.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

الخميس، 27 سبتمبر 2012

منع المطربة الشعبية "بوسى"من الغناء و السبب... مش هتصدق؟

القائم بأعمال نقيب الموسيقيين "الدكتور رضا رجب"يصدر قرار بوقف المطربة الشعبية «بوسي 
7
الشهيرة بأغنية «آه يا دنيا» التي قدمتها في فيلم «الألماني»، وذلك لمخالفتها شروط تعاقدها مع المنتج أشرف كرم الموثق بالنقابة

بوسي، كانت تعاقدت مع كرم على أن يكون له نسبة 50% من قيمة أجرها في الحفلات الغنائية نظير إنتاجه ألبوماتها الغنائية بما يقرب نصف مليون جنيه لحين انتهاء المنازعات بينهما

يذكر أن بوسي حققت شهرة واسعة خلال أغنية«آه يا دنيا» وانهالت الحفلات عليها منذ هذه الأغنية



بوسى اه يانة

0 التعليقات:

الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

مي كساب تطلق البومها في عيد الاضحى

مى كساب
أكدت الفنانة مي كساب أنها تضع اللمسات الاخيرة على البومها الجديد، استعداداً لطرحه في عيد الأضحى المقبل.
وقالت كساب انها انتهت من تسجيل جميع أغاني الألبوم وستعلن خلال الأيام المقبلة عن اسم الشركة التي ستتولى توزيع الألبوم في الأسواق.
يذكر ان آخر البومات كساب كان “أحلى من الكلام” الذي طرح في نهاية 2006 وكان من انتاج شركة روتانا قبل ان تنفصل عنها.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

تامر : صفحتي علي الفيس بوك هي مصدر أخباري

تامر حسني
أكد الفنان تامر حسني، أنَّه غير مسؤول عن أي حوارات صحفية يتم تداولها عبر وسائل الإعلام المختلفة على لسانه باستثناء التي يتم نشرها على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى ”فيس بوك” .
وكتب تامر على صفحته الرسمية  الآتى ” أنا غير مسئول عن أي حوارات تطلق عن لساني وعليكم أن تعلموا أنه أحياناً يتم تحريف الحوار ، وتتم صياغته بطريقة مختلفة، لافتاً إلى أنَّه أحياناً يخونه التعبير لذلك فهو سيقول لمعجبيه كل ما يريده على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك كي يصل إليهم دون أي تحريف”.
وأضاف قائلًا :”البلد حالياً يمر بظروف صعبة وهو أهم من أخبار أي شخصية فنية”.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

سميه الخشاب تطلق ألبومها الخليجي قريباً

سميه الخشاب
تعكف الفنانة سمية الخشاب حالياً على تسجيل أغنيات أول ألبوم خليجي لها، حيث انتهت منذ أيام من تسجيل أول أغنياته التي تحمل عنوان “يا مسكين” كلمات الشاعر أسير الرياض وألحان محمود خيامي.
وعبرت كساب عن سعادتها البالغة بالتجربة الخليجية التي تقدمها بناء على رغبة جمهورها في دول الخليج الذي طالبها بإصدار ألبوم خليجي كامل بعد نجاح أغنيتها الخليجية الأولى “كل بعقله راضي” بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية.
وتواصل سمية إلى جانب ذلك تصوير دورها في مسلسل “ميراث الريح” تأليف مصطفى محرم وإخراج يوسف شرف الدين، وبطولة محمود حميدة وعفاف شعيب.
كما تستعد الخشاب لتصوير أغنية “الواد السمارة” التي تم تأجيل تصويرها أكثر من مرة بسبب انشغالها بتصوير أعمالها الدرامية في السينما والتلفزيون.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

تامر يقدم برنامجا تلفزيونيا على mbc

تامر حسني
يستعد الفنان تامر حسني لخوض أولى تجاربه في تقديم البرامج التليفزيونية، من خلال شاشة mbc مصرية.
فقد وقع تامر عقد البرنامج في مقر القناة بدبي، بعد أن اقتنع بفكرة أن يقدم برنامج حواري، مع النجوم يناقشهم فيه فيما يحدث في المجتمع من حولنا بالإضافة إلى التعرف على الجديد في أعمالهم الفنية، حسب ما ذكره موقع جريدة “التحرير”.
البرنامج من المقرر أن يعرض مع بداية عام 2013، وهو موعد انطلاق القناة ، ولم يتم تحديد اسم حتى الآن واسم مخرجه.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

شيرين تتألق مع راغب علامة في حفل كارتييه

شيرين عبد الوهاب
دعت كارتييه يوم الخميس الماضي النجوم الى حفل كوكتيل في دبي ومعرض خاص للاحتفاء “بأسطورة تانك التي لا تتوقف”، والاحتفاء بإطلاق ساعة تانك أنجليز الجديدة وقد شهد الحفل حضور النجم اللبناني راغب علامة المعروف بدعمه للأعمال الخيرية، والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ومذيعة التليفزيون لوجين عمران، ومخرج ومنتج الأفلام عبدالله الكعبي ومصمم الأزياء السعودي حاتم العقيل.
وقد تم كشف النقاب عن الساعة الجديدة بتقاليد كارتييه الفخمة، حيث تألقت القطعة الجديدة إلى جانب ساعتي تانك فول وتانك لويس كارتييه الكبيرة المسطحة، اللتان تم إطلاقهما كذلك في عام 2012.
وشمل المعرض 14 نافذة احتفت بأساطير سلالة تانك، مثل ساعة نورمال تانك 1917 وساعة تانك لويس كارتييه من عام 1922، وساعة تانك أميريكان التي ظهرت للنور في عام 1989، وساعة تانك فرانسيز من عام 1996، وكافة هذه الساعات هي من عائلة تانك الأيقونية.
وازدادت الأمسية روعة بمشاركة فنان الجرافيتي الفرنسي فيليب بوديلوك الذي استخدم هشاشة الطبشور وبساطته ليعبر عن قوة الإنسان وسلطته على الطبيعة، إلى جانب عرض موسيقي قدمته فرقة “ويتيم آرت” اللبنانية. وقد رقص الضيوف حتى ساعات الليل المتأخرة على موسيقى الدي جي الخاص بفرقة ويتيم آرت الترفيهية.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

غادة رجب تتهم “روتانا” بإبعادها من ساحة الغناء

غاده رجب
اتهمت الفنانة غادة رجب شركة “روتانا” بأنها كانت السبب وراء غيابها الطويل عن سوق الكاسيت خلال الفترة الماضية، بسبب تجاهلهم لها وعدم اهتمامهم بها.
وقالت غادة في حوارها مع جريدة “غيلاف”: “سبق وتعاقدت مع شركة “روتانا” على إصدار ألبوماتي خلال الفترة الماضية، لكني عانيت مع مسئولي الشركة بسبب تجاهلهم الشديد لي والإهمال في الدعاية وغيرها من الأمور الفنية الضرورية لأي فنان، ومرور الوقت دون أن يتحقق أي من الوعود التي اتفقنا عليها جعلني اتأخر كثيرًا واخسر أيضًا، وبعد فسخ العقد بدأت مرحلة جديدة من حياتي، وحتى الآن لا أدرك سبب ما حدث معي من مسؤولي “روتانا”.
وعن اتجاهها الى تركيا، قالت غادة: :قررت أن اطرح أعمالاً مختلفة بعيدة عما هو موجود في الساحة الفنية في مصر، والحقيقة أن إحدى القنوات التركية وجهت لي دعوة لإحياء حفل افتتاحها، وقررت أن أقدم شارة مسلسل “سنوات الضياع” الذي كان يعرض في ذلك الوقت، وحفظت كلمات الأغنية من دون أن أفهم معانيها وحظيت بإشادة من الجمهور التركي وتصفيق حاد بعدما قدمتها على خشبة المسرح وكان ذلك بحضور رئيس الوزراء التركي، ومن ثم تحمست بعدها للغناء باللهجة التركية، وتعاونت مع العازف الشهير “حسنو” الذي قدمت معه دويتو أغنية “صورتي” في البداية باللغة التركية، وبعد ذلك قام الشاعر بهاء الدين محمد بكتابة الأغنية باللهجة العربية، والآن انا أيقنت اللغة التركية بدرجة كبيرة وأصبحت أتحدثها بطلاقة، كما أنني فهمت معاني الكلمات وأستطيع أن اتحدث بها مع اصحابها باحتراف”.
وبررت غادة قيامها بإنتاج البومها على نفقتها الخاصة قائلة: “قررت أن أقدم على هذه الخطوة على الرغم من صعوبتها، فالفنان عندما يقدم على تجربة الإنتاج لنفسه يختار الكلمات والأغاني والألحان بمفرده، وهو أمر صعب للغاية، وبالنسبة لي كانت المرة الأولى التي اتخذ فيها القرارات بمفردي في الاختيارات”.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

أنغام “أجمل واحدة”

انغام
أيام قليلة وتطرح النجمة الكبيرة أنغام أغنية منفردة جديدة، ستحمل اسم “أجمل واحدة”.
أكد مصدر مقرب من النجمة الكبيرة أن أنغام انتهت بالفعل من تسجيل الأغنية وإعدادها، وسيتم طرحها قريبا.
وتابع المصدر أ أغنية “أجمل واحدة”، من كلمات دينا رمزي والحان عمر هاشم وتوزيع طارق مدكور.
جدير بالذكر أن أنغام كانت قد طرحت مؤخرا أغنية خليجية تحمل اسم “لو كنت”، من كلمات وألحان السما وتوزيع جان ماري رياشي، كما تستعد لطرح ألبوم خليجي كامل.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

هيفاء وهبي مع ملك جمال العرب 2012.. مش عاتقه حد يا هيفا !! ادخل وشوف الصور

فاز عراقي الجنسيه بلقب ملك جمال العرب لعام 2012  ...... اليكم بعض الصور له وايضا صوره له مع هيفء وهبي
 
                 
المصدر :المفتش هولمز

0 التعليقات:

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

شاهد صور ملكة جمال الكون جميلة الجميلات الروسية أوكسانا فيودوروفا

أجرى عليها الاستطلاع - والتي بلغت 1600 شخص من 138 مدينة وبلدة - زوجاتهم أو خطيباتهم أو والداتهم أو شقيقاتهم
 كأجمل امرأة في البلاد

يذكر ان  فيودوروفا نالت لقب لقب "مس" سانت بطرسبورغ   وهي مازالت على مقاعد الدراسة عام1999 ومن ثم التحقت  بدراسة الدكتوراه وحصلت عام 2001 على لقب ملكة جمال روسيا  وأتبعت ذلك بلقب ملكة جمال الكون في بورتوريكو لكن وبعد مضي 4  أشهر سُحب اللقب من فيودوروفا بحجة عدم التزامها  بأداء المهام المترتبة على  منصب ملكة جمال الكون، أما أوكسانا فقد صرحت مرارا أن سبب عدم إلتزامها بواحبات اللقب  هو تركيزها على إنهاء رسالة الدكتوراه بالإضافة إلى انشغالها بتدريس مادة القانون المدني في الجامعة

وشاركت فيودوروفا في الفترة بين عامي 2002-2005   في الحملة الإنتخابية للحزب الروسي  "الحياة

ظهر استطلاع للرأي لاختيار أجمل النساء الروسيات، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق 8 آذار/مارس من كل عام، أن المذيعة التلفزيونية أوكسانا فيودوروفا، تتصدر ترتيب جميلات روسيا

في حين اختار جزءًا كبيرًا من العينة التي أجرى عليها الاستطلاع - والتي بلغت 1600 شخص من 138 مدينة وبلدة - زوجاتهم أو خطيباتهم أو والداتهم أو شقيقاتهم، كأجمل امرأة في البلاد .وفي مايو/أيار من عام 2006 اصبحت  أوكسانا فيودوروفا  سفيرة الأمم المتحدة  للنوايا الحسنة  لدى اليونيسف في روسيا الإتحادية

وتعمل اوكسانا في الوقت الحالي مقدمة لبرامج الأطفال ولاثنين من برامج التسلية في التلفزيون الروسي و على مدار عامين متتاليين قدمت برنامج المسابقات التلفزيونية "فورت بويارد

وفي عام 2008 طٌبع أول كتاب لـ أوكسانا فيودوروفا بعنوان " صيغة الأناقة " وتضمن الكتاب نصائح وتوجيهات  في عالم الأناقة والجمال، و تمثل اوكسانا الوجه الإعلامي لشركة المجوهرات العالمية "سحر الذهب" وتشارك بفعالية في تصميم  الحليّ والمجوهرات  التزيينية




0 التعليقات:

الاثنين، 24 سبتمبر 2012

“نيكول” لن اقدم الفوازير بعد نيللي و شريهان

نيكول سابا
نفت النجمة اللبنانية نيكول سابا في تصريح لـ”صدى البلد” الاخبار التى خرجت عليها خلال الفترة الأخيرة والتي مفادها قيامها ببطولة فوازير رمضان العام القادم .
وقالت:” هذا الكلام ليس له اى اساس من الصحة حيث سبق بالفعل وعرض على تقديم الفوازير لهذا العام ولكننى اعتذرت عن تقديم تلك التجربة لأن الافكار التى احتوتها تقليدية خاصة وانا فى رأى ومع احترامى للجميع او ممن لهم رأى آخر أنه لن يستطيع احد ملء الفراغ التى تركته النجمتين الكبيرتين نيلي وشريهان فى منطقة الفوازير”.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

ياسمين نيازى تغني مع جمهور صن سيتي

ياسمين نيازى
تفاعلت المطربة الشابة ياسمين نيازي مع الجمهور الحاضر لحفلتها التي أحيتها مساء أمس السبت في مول صن سيتي، حيث تركت المسرح ونزلت إلى الجمهور لتغني وسطهم.
وطلبت ياسمين من الحراس المكلفين بتأمين الحفل الابتعاد عن الجمهور لتكون بحريتها وسطهم وقالت “متخافوش عليّ دول بيحبوني”.
وكانت ياسمين قد صعدت إلى خشبة المسرح على نغمات أغنيتها الشهيرة “حبك عامل سيطرة”، لتتبعها بعدد من الأغنيات منها “انزل لي تحت”، و”بان عليّ هواك”، وشكلك هاتوحشني”، و”قليل الحيلة”، و”سلامات يا هوى” و”خليها على الله”، وغيرها من الأغنيات التي نالت إعجاب الجمهور طوال فقرتها التي استمرت قرابة الساعة ونصف الساعة.
يذكر أن ياسمين قد طرحت ألبومها الأخير “حبك عامل سيطرة” مطلع يناير الماضي مع شركة روتانا.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

عمرو يعود للتسعينيات

عمرو دياب
يبدو أن الفنان عمرو دياب قرر البحث في دفاتره القديمة بعد أن ابتكر العديد من الطلات المميزة ولكن عمرو هذه المرة قرر العودة للتسعينيات
عمرو ظهر مؤخرا في إحدي حفلات الزفاف من خلال اللوك الذي ظهر في ألبوم عودوني حيث ظهر بشعره طويلا وهو ما تخلى عنه عمرو منذ سنوات حيث كان الشعر القصير هو السمة التي ميزت عمرو في السنوات الأخيرة خاصة مع اختفاء موضة الشعر الطويل والتي يبدو أن عمرو يسعى لإعادتها مجددا خاصة ان هناك الآلاف من الشباب الذين يسيرون خلف عمرو في كل إطلالة ولوك جديد يظهر به
وحتى الآن لم يعرف إن كان هذا اللوك هو الذي سيظهر به عمرو على غلاف ألبومه القادم الذي يعمل علي تسجيله حاليا أم أنه سيبتكر إطلالة جديدة تناسب مع ألبومه الجديد.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

حماقي يستعد للاحتفال بمن قلبي بغني إعلامياً

محمد حماقى
جلسات عمل يعقدها النجم محمد حماقى هذه الأيام للاتفاق على الشكل النهائي للحفل الذى سيُقيمه احتفالاً بإصدار ألبومه الجديد “من قلبى بغنى”.
وقرر حماقى أيضا أن يُرافق الحفل مؤتمراً صحفياً يتحدث من خلاله مع عدد من الصحفيين والإعلاميين عن الألبوم، ويتلقى كل أسئلتهم عن الألبوم.
وقد علمت السينما دوت كوم من مصادرها أن المطرب الشاب لم يستقر حتى ا?ن على اليوم المحدد الذى سيقام فيه الحفل، أو حتى الفندق الذى سيستضيف الحدث، وأنه حالياً فى مرحلة الاختيار ما بين عدد من الخيارات، إلا إنه قرر أن يتم كل ذلك بشكل سريع ليُقام الحفل خلال الأيام القادمة.
وكان من المُقرر أقامة هذا الحفل فور صدور الألبوم، إلا أن ظروف إنشغال حماقي بتوزيع الألبوم وتسويقه أدي إلي تأجيله، كما حال سفره لقضاء أجازة قصيرة دون ذلك أيضاً، إلا أنه قرر أن يقيمه خلال الأيام القليلة المُقبلة.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

السيدا: قضية مايا دياب الجديدة

مايا دياب
دعت جمعية “مرسى” عدد من الفنانين ومصممي الأزياء الى حفل أقيم في احدى الملاهي الليلية في بيروت بهدف انساني، وهو التوعية من الأمراض التي تنتقل عبر التواصل الجنسي، وتأمين الدعم المادي لمعالجة الأشخاص المصابين بمرض نقص المناعة أوالـ AIDS. 
وحلّت الفنانة مايا دياب ضيفة شرف على الحفل بمبادرة منها لدعم هذه القضية.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

نيكول “مع فايز” في دبي

نيكول سابا
عادت النجمة اللبنانية نيكول سابا من دبي برفقة الفنان عزت أبو عوف بعد أن قاما بتصوير حلقة مشتركة في برنامج “الليلة مع فايز” والتي ستعرض قريباً على تليفزيون دبي.
وكشفت نيكول خلال الحلقة عن سر عدم تواجدها في رمضان الماضي في عمل درامي والاكتفاء بتقديم برنامج “التفاحة”، كما تحدثت عن حياتها الزوجية وكيف تستطيع التوفيق بينها وبين عملها.
وتحدثت نيكول كذلك عن أغنيتها “السينجل” الجديدة والتي تحمل عنوان “هفضل أحلم”، والتي طرحتها في عيد الفطر كأغنية مصورة، وتم عرضها على الشاشات وبثت الأغنية على العديد من الإذاعات العربية.
وكشفت نيكول أنها تستعد لأول عمل درامي يجمعها بزوجها الممثل يوسف الخال، وقالت: “تلقّينا حاليا عرضاً من المنتج اللبناني مروان حداد للمشاركة في بطولة مسلسل لبناني من كتابة طارق سويد، ومرشح للإخراج سمير حبشي، وسيكون أول عمل يجمعنا”.
وخلال الحلقة قدمت نيكول أكثر من أغنية منها أغنية “أنا طبعي كده” والتي شاركها غناءها الفنان عزت أبو عوف.
وتحدث أبو عوف خلال نفس الحلقة عن الأزمة الصحية الأخيرة التي ألمت به وجعلته يدخل أحد المستشفيات للعلاج، وتحدثت كذلك عن الدورة الجديدة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي يترأسه وعن المشاكل التي تحيط به.
يذكر أن نيكول تستعد لتصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد “surbrise” وهو اسم مؤقت للفيلم الذي سيبدأ تصويره منتصف شهر أكتوبر المقبل، ويشارك في بطولته عزت أبو عوف.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

سرقة مى كساب من أمام منزلها

مى كساب
تعرضت الفنانة مى كساب لموقف صعب للغاية، حيث فوجئت باختفاء حقيبة ضخمة من داخل سيارة مركونة أمام منزلها في شارع جامعة الدول بالمهندسين.
وأكدت مي ان السارق قام بكسر زجاج سيارتها وسرق حقيبة ضخمة تحتوى على ملابس وإكسسوارات راكور شخصيتها فى فيلمها الجديد “كلبى دليلى”،
وقالت مي إنها اتجهت على الفور إلى قسم الدقى وحررت محضرا برقم 12445 جنح 2012، وأكد لها رئيس مباحث الدقى أحمد الوتيدى أنه سيكثف جهوده لإعادة الحقيبة لها بعدما وضحت له أهمية محتوياتها وتعرض الفيلم لخسائر كبيرة بسبب خسارتها.
فيلم “كلبى دليلى” من إنتاج أحمد السبكى، وتأليف سيد السبكى، وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة سامح حسين، وأحمد زاهر، والطفلة جنى، وحسن حسنى وشيرى عادل وسليمان عيد وعزت أبو عوف.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

وقوف شيرين على الكرسي واستخدام قدمها للتصويت يثير الجدل

شيرين عبد الوهاب
بعد ان عرضت قناة mbc الحلقة الثانية من برنامج المواهب “The Voice”، أثارت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل بسبب قيامها ببعض التصرفات التي اعتبرها البعض غير مسئولة وتهدف إلى لفت الانتباه.
فقد قامت شيرين بالضغط على زر التصويت بقدمها، عندما أعجبت بأحد المواهب، وهو ما اعتبره المشاهدون نوعا من عدم التقدير، وليس حركة عفوية “لذيذة” .
كما قامت شيرين بحركة غريبة أخرى عندما حاولت إقناع احدى المشتركات بالانضمام لفريقها، وذلك عبر الوقوف على الكرسي أمام المشاهدين، حتى انها اخبرت مشتركة أخرى انها تغار منها لأنها تغني غربي أفضل منها، كما قالت لها: “I want you so bad. زيديني عشقا”.
من جهة أخرى، تحدثت شيرين عن علاقتها بزملائها في تحكيم البرنامج حيث قالت: “كاظم الساهر حنون وهادىء وكلامه لطيف، أما الفنانان عاصي الحلاني وصابر الرباعي فهما (مطلعين عيني)، فدائما ما يصنع الأول فيها المقالب أما الثاني فيأخذ منها الأصوات الجميلة”، مؤكدة انها تشعر أنها تعيش جو الأكاديمية، بسبب حالة المرح الجميلة التي تسود أسرة البرنامج.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

خالد سليم: ادعوا لبنتي

خالد سليم
يعيش هذه الفترة الفنان خالد سليم حالة من القلق والسعادة، حيث ينتظر قدوم أول مولود له في الأيام المقبلة.
وقد طلب خالد من محبيه عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، الدعاء لطفلته أن تخرج للدنيا بسلام.
وكتب يقول:”إزيكم كلكم ، أنا الآن منتظر قدوم أول مولود، وهي بنت ادعو لنا وتمنوا حظا سعيدا .. دعواتكوا”.
يذكر أن الفنان خالد سليم يجهز منذ فترة لألبوم جديد، وقد انتهى من تسجيل بعض الأغاني فيه، ومنها “استاذ في الهوا” كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم وتوزيع فهد، و”يا واخد قلبي” كلمات وألحان أحمد شعتوت، و”بنسى الهموم” كلمات نور وألحان محمد باهي وتوزيع طارق حسيب.
كما سجل أيضا أغنية “الأمل الأخير” كلمات ولحن عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل، و”مش عايزك ترجع” كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع فهد، و”اطمن” كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع تميم.
ويجهز أيضا خالد سليم لأغنية كلمات بهاء الدين محمد وألحان أحمد صلاح حسني وتوزيع حسن الشافعي، ستكون “مفاجأة” الألبوم على حد تعبيره.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

رامي صبري يختتم حفلات مهرجان “صن سيتي”

رامى صبرى
يحيي النجم الشاب رامي صبري حفلا غنائيا مساء الجمعة في مركز “صن سيتي”، ضمن المهرجان الذي ينظمه المركز التجاري.
قال صبري  ساحيي حفل الجمعة الموافق 28 الجاري، وهو الحفل الختامي لمهرجان التسوق لمركز صن سيتي.
وتابع النجم الشاب أنه سيقدم لجمهوره العديد من المفاجئات من خلال الحفل، خصة وأنه يستعد حاليا لطرح ألبومه الغنائي الجديد.
يذكر أن رامي صبري قرر طرح ألبومه الغنائي الجديد الذي سيحمل اسم “مع الأيام” في العاشر من أكتوبر المقبل.
الألبوم سيضم 12 أغنية، تم تسجيله في ستوديو “صوت الحب” تحت إشراف الموزع طارق توكل، وقام بإعداد الماستر مهندس الصوت أمير محروس.
ويضم الألبوم أغاني:
“مع الأيام” كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
“وأنا معاه” كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع حسن الشافعي.
“مش فارق” كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
“لو كان عليك” كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
“بتسأل عليا” كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع طارق توكل.
“أحلى من الأول” كلمات محمد البوغى وألحان محمود خيامي وتوزيع طارق توكل.
“قربني ليك” كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
“صدق عنيك” كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
“مشيت” كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
“برتاح” كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
كما يضم الألبوم أغنيتين تم طرحهما هما:
“حرص ولا تخون” كلمات احمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
ودويتو “مش فاكر ليك” الذي جمعه مع النجمة أصالة، وهو من كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع فهد، والذي تم تصويره بطريقة الفيديو كليب، وتخطت مشاهدة 6 مليون مرة.
ومن المقرر أن يصور منه 3 أغاني من الألبوم بطريقة الفيديو، وسيبدأ بتصوير أغنية “وأنا معاه”، وسيتم تصويرها مع المخرج طارق العريان.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

نجل جورج وسّوف: والدي “تمسح” من الاشاعات الكاذبة!

جورج وسوف
نفى حاتم وسوف، نجل سلطان الطرب جورج وسوف في لقاء صحافي له كل ما أشيع من اخبار حول إنفصال والدته شاليمار عن والده، فقال: “الجميع يعرف مسبقاً أن والديّ لا يعيشان معا منذ فترة طويلة لكن لا طلاق بينهما وهما على تواصل دائم”.

وأضاف حاتم ان الوسوف في السويد حيث يخضع لعلاج فيزيائي ويرافقه شقيقيه جورج جونيور ووديع، كما انه سيلحق بهم بعد أسبوع من الآن. ونفى أيضاً حاتم ما تردد حول تواجد الوسوف في السويد للخضوع لعملية جراحية هناك مؤكداً أن والده يخضع للعلاج الفيزيائي فقط.
وعن والدته قال: “هي اليوم في بيروت وعلى تواصل دائم مع والدي، أكرر أن والدي لا يعيشان معاً منذ فترة طويلة والجميع يعرف ذلك، لكنهما لم يتطلقا وهما على تواصل دائم، لقد وقفت والدتي إلى جانب والدي طوال فترة إصابته بالجلطة الدماغية في المستشفى ولم تفارقه لحظة”. ويرى حاتم ان من يطلق الإشاعات على والده هدفه إلحاق الأذى بجورج وسوف، معتبراً أن والده “تمسح” من كثرة الإشاعات التي تطلق عليه.
من ناحية اخرى تحدث حاتم عن صحة والده حيث قال: “العلاج مستمر ويفترض أن يستكمل العلاج الفيزيائي حتى الشفاء التام والتحسّن مئة في المئة ولا سيما ان السويد بلد متقدّم جداً في العلاج الفيزيائي وفيه معالجون ممتازون، ولا يمنع العلاج هذا والدي من التنقل إذ يقوم في جولة سياحية في البلد ويسهر، بما ان ساعات الصباح الاولى مخصصة للعلاج الفيزيائي بينما يتفرّغ بقية الوقت مستفيداً من فرصة وجوده في السويد ويمارس رياضة البولينغ.”
وحين سؤاله عن العائق الصحي الذي يعانيه الوسوف اليوم ، قال:”العارض الصحي الذي أصابه يحتاج إلى فترة ليخرج منه معافى بالكامل، وليستعيد قدرته على السير على نحو صحيح مئة في المئة والعلاج الفيزيائي سيستمرّ لعام ونيّف.”
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

نيكول تقضي أجازتها برفقة زوجها في نيويورك

نيكول سابا
طرحت النجمة اللبنانية نيكول سابا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل ا?جتماعي تويتر صورتين جديدتين لها ولزوجها الممثل اللبناني يوسف الخال، وذلك أثناء تمضيتهما لأجازة في ولاية نيويورك ا?مريكية. وكانت نيكول قد أعلنت زواجها من الممثل اللبناني المعروف يوسف الخال منذ ما يُقارب التسعة أشهر تقريباً وذلك بعد ان جمعتهما علاقة حب لمدة طويلة.
يُذكر أن النجمة اللبنانية قد قدمت في رمضان الماضي برنامج جديد بعنوان “التفاحة”، تعتمد فيه على محاورة نجوم الوسط الفني، وعدد من نجوم المجتمع، كما كان لها ظهور خاص في فيلم النجم أحمد السقا الجديد “بابا”، والذي عُرض في السينمات بعيد الفطر الماضي.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

روبي.. مغنية وممثلة مصرية اثارت الجدل منذ بداية مسيرتها الفنية

روبى
روبي مغنية وممثلة مصرية، اسمها الحقيقي رانيا حسين محمد توفيق، ولدت في المنيرة بمدينة القاهرة 8 أكتوبر/تشرين اول 1980. امها كانت تعمل مدرسة تربية رياضيةفي مدرسة فتحية بهيج الإعدادية في عابدين. درست القانون في جامعة بني سويف. إضافة إلى تقديمها برامج فنية في قناتي دريم والمحور المصريتين وامتهانها الفن. ظهرت للمرة الأولى من خلال دور لها في فيلم “فيلم ثقافي” سنة 2000 بدور صغير فقد ظهرت في عدة مشاهد وظهر اسمها في التترات رانيا حسين.
أثارت روبي منذ ظهور أولى كليباتها الغنائية المصورة “إنت عارف ليه” (2003) الذي صور في براغ الجدل. قامت بأول أدوارها في فيلم فيلم ثقافي وبعدها قامت بالعمل في فيلم “سكوت حنصور” من إخراج الراحل يوسف شاهين في (2001) الذي اختار لها اسم الشهرة روبي، حيث أدت دور بولا كابنة لطيفة في الفيلم. يعد المخرج شريف صبري من قام برعايتها فنيا منذ أن قدمها في أولى كليباتها الغنائية المصورة، كما قام بإخراج وإنتاج أول بطولة سينمائية لها وهو فيلم بعنوان “سبع ورقات كوتشينة” وصولا إلى انتهاء العقد بينها وبين شركة شريف صبري للإنتاج في 2007. منتجها ومنظم حفلاتها الجديد هو رجل الأعمال وليد مصطفى الذي اشترى حق التصرف فيها فنيا من مكتشفها شريف صبري بعد انتهاء عقده معها.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

ما هي الذكرى الحلوة التي تركتها نانسي لطلفتيها

نانسى عجرم
أعلنت الفنانة نانسي عجرم أنها قرّرت أن تترك لطفلتيها ذكرى حلوة، حينما أشركتهما معها في تصوير كليب ألبومها الجديد “سوبر نانسي”. وقالت نانسي وفقاً لجريدة المصري اليوم: “تجربتي السابقة في الغناء للأطفال شجعتني كثيراً لخوض التجربة مرة أخرى، وأنا حريصة على تقديم أغنيات تحمل رسالة حقيقية.. وهو ما وجدته في “سوبر نانسي” أخيرا”.

وأضافت: “لم يتغير أسلوب اختياري للأغنيات بعد إنجابي، فأنا أختار الأقرب لقلبي، ولا أكلّف أحدا مطلقا بكتابة كلمات مخصصة لي، بل أستمع إلى أغنيات كثيرة وأختار منها”. وأشارت نانسي إلى أنها حريصة على التغيير والتجديد في شكل الموسيقى التي تقدمها، مع الاحتفاظ بالنوع الغنائي المناسب لها، مؤكّدة أنها لا تخشى المغامرة، ولكنها تحب أن تحسبها جيدا
وأكّدت نانسي أنها لا تزال تشعر بالخوف قبل ظهورها في أي حفلة، ولكنها تنسى ذلك بمجرد أن تعتلي المسرح وتبدأ في الغناء، ويبدأ الجمهور في التفاعل معها. وتطرقت نانسي للحديث عن حفلها في تركيا، مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية بترحيب الشعب التركي لها وحبه لأغنياتها، على الرغم من أنهم لا يجيدون اللغة العربية.
ونفت نانسي ما تردّد عن أن الممثل التركي مهند رفض الظهور معها في كليب، مؤكّدة أنها لم تطلب منه ذلك، ولم تقم بالاتصال به، وأن المخرج هو من يختار البطل في الكليب وليس هي، إلا إذا طلب المخرج منها هذا. وأشارت إلى أنها بدأت في تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، ونفت أن تكون بصدد الاستعداد لعمل ألبوم خليجي بالكامل، موضحة أنها ستضم في ألبومها عددا من الأغنيات الخليجية.
وفي سياق آخر، أوضحت نانسي أنها بعيدة تماما عن التمثيل، لأنها تريد التركيز في الغناء في الفترة القادمة، رغم عروض التمثيل التي تأتيها كثيرا.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

عودة تامر لنصر محروس

تامر حسني
ترددت في الآونة الأخيرة أنباء عديدة حول عودة الفنان تامر حسني للتوقيع مع مكتشفه المنتج نصر محروس ولقد حرصت عيون عالفن علي التأكد من الخبر حيث ثبت أن تامر وقع بالفعل منذ عدة أيام عقد إنتاج ألبوم غنائي مع المنتج نصر محروس
تامر وقع العقد بشركة نصر محروس بمصر الجديدة ولا زال الجميع يتكتم علي تفاصيل الخبر إلى الآن إلا أننا تمكنا من خلال بعض مصادرنا الخاصة بالشركة التأكد من صحة الخبر
ويجري نصر وتامر حاليا جلسات عمل للوقوف علي تفاصيل الالبوم من كلمات وألحان وتوزيع إضافة إلي وقت طرح الألبوم وشكل حملة الدعاية وغيرها من الأمور التي ستتضح مع الوقت
يذكر أن تامر انفصل في هدوء عن شركة مزيكا ولم يجدد تعاقده مع المنتج محسن جابر إضافة إلي أن تامر كان موقفه محددا من البداية في أنه لن ينضم لقافلة روتانا لكن المفاجأة الحقيقية كانت في عودته لمكتشفه نصر محروس وهو ما لم يتوقعه أحد خاصة بعد الغياب شبه التام لنصر محروس عن مجال الإنتاج الغنائي.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات:

هيفاء تتوعد مروجى شائعة طلاقها

هيفاء وهبى
أكدت الفنانة هيفاء وهبي عدم صحة خبر طلاقها من زوجها رجل الاعمال المصرى ”أحمد ابو هشيمة ”، مؤكدة ان ماتردد من اخبار حول طلاقها خلال الايام الماضية مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة .
وتحدثت هيفاء بلهجة شديدة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، متوعدة مصادر هذه الشائعة باتخاذ اجراءات قانونية بحقهم، في حال استمرار هؤلاء الاشخاص – دون أن تسميهم – في التدخل في حياتها الشخصية.
وقالت المغنية اللبنانية: ”سأقول لكم شيئاً مهماً عليكم أن تستمعوا إلي وسأقولها لمرة واحدة قبل أن يتخذ المحامي الخاص بي الاجراءات القانونية.. أحمد وانا لم نتطلق ونحن نعيش اسعد ايامنا ولا احد يستطيع أن يكسرنا او ان يمس بنا..اقول لكل هذه المواقع التي اطلقت الشائعة اتركونا بسلام وابتعدوا عن عائلتي.
وتوعدت هيفاء مطلقي تلك الشائعات عنها قائلة ” كونوا مهنيين وانشروا الحقيقة وليس الاكاذيب”.
شارك الخبر مع اصدقائك

0 التعليقات: